هل لابد لي من إجراء اختيار فرع أثناء تقديم شكواي؟
من اجل توجيه شكواك بالشكل الصحيح الى الفرع ذي الصلة ينبغي اختيار الفرع موضوع الشكوى.
من خلال اية قنوات يمكنني تقديم شكواي؟
يمكنك تقديم شكواك المتعلقة بالمصرف؛
• من موقعنا الالكتروني باستخدام الرابطhttp://www.isbank.iq
• الاتصال على الهاتف رقم 54 86 669 772 964 + بالنسبة لفرع بغداد،
والهاتف رقم 98 16 010 751 964+ بالنسبة لفرع اربيل.
• عن طريق ملء نموذج شكوى العميل الموجود في قاعة العملاء في الفروع وتسليمه باليد
• عن طريق البريد على العنوان: محلة 301، زقاق 4، بناية رقم 7 الوزيرية بغداد – العراق بالنسبة لفرع بغداد،
وعلى العنوان: شارع كولان، يو بي بلازا، بختياري، اربيل 48640، العراق بالنسبة لفرع اربيل.
كم عدد الأيام التي سيتم فيها استكمال طلباتي التي قدمتها من خلال ملء نموذج الشكوى في الفرع؟
سيتم الانتهاء من الشكاوى التي سيتم تقديمها الى مصرفنا، خلال 7 أيام عمل على الأكثر اعتباراً من تاريخ استلام الشكوى.
هل تختلف فترة الاستجابة وفقاً للقناة التي اقدم فيها شكواي؟
فترة الاستجابة لـ شكواك، بغض النظر عن القناة التي يتم فيها تقديم الشكوى، ستكون خلال 7 أيام عمل على الأكثر اعتباراً من تاريخ وصول الشكوى الى مصرفنا.
هل لابد لي من ادراج معلومات مفصلة في مضمون شكواي؟
يجب تقديم الحد الادنى من المعلومات حول الحقول المدرجة في مضمون نماذج الشكوى. ويتوقع أن تكون المعلومات التي يتم تقديمها من قبل العميل واضحة ومفهومة. وقد يطلب المصرف معلومات إضافية بحيث يمكن فهم الشكوى بوضوح في عملية التقييم.
في اطار اية اجراءات يتم تقييم شكوتي في مصرفكم؟
تتم معالجة جميع شكاويك التي يتم تقديمها الى مصرفنا من قبل مسؤول قسم التوعية المصرفية وحماية الجمهور الذي يعمل في الفرع المعني ويتم تسليمها إلى الاقسام ذات الصلة بالتنسيق مع مراقب الامتثال في فرعنا المعني. ويتم رصد ومتابعة العملية برمتها المتعلقة بالشكوى عن كثب من قبل مديرية الفرع.